قروب¨°ミ☆ミماء ورديミ☆ミ°¨ من انت / لجميع المضافين لدي والقروبات واللي متضايق يرسلي الغاء ويبشر

بواسطة بسمة حب بتاريخ السبت | 3:09 ص


   
 
▁▂▃▅▆▇★☀二【«ورد القرنفل»】二☀★▇▆▅▃▂▁  
 أحبگ ؛ يا شقى عمري أحبگ، ياأعز إنسان ..
أحبگ ..مدري تصدّق گِلامي و تقتنع

 

مداعبات ناااااار بصور ناار

من أنتِ
أنتِ قصيده .. مكتوبة على صدري
أنتِ بيتُ من القصيد
شطرهُ الأول أنا... وشطرهُ الثاني .. أنا
بل أنتِ واحةُ شعريه
أزرعُكِ ... زهرةً ... زهره
وأجمعُكِ .. في مزهريه

مداعبات ناااااار بصور ناار
أنتِ شمعةُ لذيذه .. في عيوني
أو نارُ .. في مدفأه تحرِقُ ... جسدي ويدي
أنتِ إمرأةُ ... كُستنائيه
تعشقُ مثلي رجلُ ... كُستنائي
أنتِ جزءُ من أجزائي
أنتِ كسمكةُ .... صغيره
أمسكتْ بكِ ... شباكي البحريه

مداعبات ناااااار بصور ناار 

أنتِ ممثلةُ بارعه..

تجيدين الرقص .. في فصول

المسرحيه
أنتِ صرخةُ من الماضي..

سأكتُب سطراً من العشق بين نهديكِ
وعلى شفتيكِ... سأعتصرُ عذابات .. الحب
وعلى كفيكِ .. سأنحتُ ملحمةً .... فكريه

مداعبات ناااااار بصور ناار

أنتِ ساحره .. في عيني اليمنى 

وفي العين الأخرى حائره
ألهذا الحب ... حدود
ألهذا الألمِ ... قيود

مداعبات ناااااار بصور ناار

أنتِ أيتها الأنثى الساحريه
قولي بأنني مجنون

قولي بأنكِ لا تعلمين .. من أكون ؟؟

مداعبات ناااااار بصور ناار

أنتِ أيتها النوريه..
أنا كلُ شيءً ... في حياتُكِ

فهل أكون؟؟ 

Love Pictures and Scraps
أنا أسرارُك .. أنا ليلُكِ
أنا سفينتُكِ ... الشراعيه
أنا أمُسيتُكِ ... وأنا عيدُ ميلادكْ
أنا يومكِ السابع ... وشهرُكِ السابع
في سنتُكِ السابعة عشر الهجريه
لاقوى القبلات الساخنة المتحركة بطرق
أنا بينُ
أحشائُكِ المولود الأول
أرتشفُ طعم لقائُكْ
منذ الأزلْ
أنا طفلُك المدلل
أنا ينابيع الماء التي منها
تشربين
 
أنا بين أحضانُكِ
في المساء الذي تتمنين
حيث سأغادر بكِ ... بين ذراعي لتنامين
أنا القادمُ .. إليكِ مثل المطرِ ... إلى الأرض

مداعبات ناااااار بصور ناار
مثلُ رجلُ من بني ربيعه
وأنثى بكريه

يتعانقان ... بالحب
يتهامسان ... بالحب
أنتِ في وطنُكِ .. يلقبونكِ ...
بالهانم
وفي وطني .. أُدعى الزيرُ سالم
ساخنة جداً 2010 ممنوع دخول البنات
فأنا أنتِ .. وأنتِ أنا
أُيتها... الحوريه

   ورد القرنفل
12 شوال 1432هـ
   

 
 





0 التعليقات :

إرسال تعليق